الفوركس مخطط أنماط الكتاب


فوركس الرسوم البيانية كتاب. سلسلة من الكتب المجانية فوركس.


دليل تعليمي للمبتدئين على استكشاف الرسوم البيانية الفوركس.


أنماط استمرار: السعر 85٪ من الوقت سوف تستمر في التحرك في اتجاهها السابق.


هذا النمط يبدو وكأنه علم صغير مع سارية العلم. وهو نمط مستمر، وهو ما يعني أن السعر عادة ما يفترض اتجاهه السابق بعد الخروج من العلم.


عندما يكون العلم رأسا على عقب (سارية العلم فوق العلم) & مداش؛ وسوف يستمر السعر تتحرك إلى أسفل.


عندما يكون العلم في وضع مستقيم & مداش؛ مما يعني أننا كنا في الاتجاه الصعودي السابق، فإن السعر يستمر التحرك صعودا.


ومع ذلك، هناك استثناءات من هذه القاعدة. على سبيل المثال، عندما نتداول في اتجاه هبوطي ونحدث لوضع علامة في موقف "مستقيم"، فإن قرارنا بأن نذهب منذ فترة طويلة من تلك النقطة سيكون خاطئا. لماذا ا؟ هدفنا هو التجارة مع اتجاه (الاتجاه الهبوطي في هذه الحالة)، وبالتالي فقط كسر هبوطا والتي تسير جنبا إلى جنب مع الاتجاه السائد لدينا ستعتبر كنقاط تعتبر لفتح صفقات جديدة.


يحدث راية أو مثلث متماثل عندما يضيء نطاق عمل السعر ببطء. إن الارتفاعات المنخفضة المتسقة والهبوط المرتفعة تحقق في النهاية السعر إلى قمة المثلث. بعد أن تقلص في الجزء العلوي من مثلث، فإن السعر أكثر من مرة سوف اختراق من راية في اتجاه الاتجاه السائد الأخيرة.


استراتيجية التداول لجميع الأعلام والمثلثات والشعارات: انتظر السعر لكسر العلم (أو المثلث أو الراية). وضع النظام بعد إغلاق شريط الأول خارج نمط.


بالنسبة للمتداولين الأكثر عدوانية: يمكن وضع الأمر إلى الأمام واليمين عند الخروج المتوقع من نمط العلم (أو الراية أو المثلث).


المثلث الصاعد هو نمط استمرار. في حالتنا هو اتجاه صعودي ويمكننا أن نرى اللحظة التي كان الباعة يحاولون مقاومة الحفاظ على نفس مستوى السعر (الخط العلوي) من تمريرها، وفي الوقت نفسه نلاحظ أيضا أن المشترين كانوا قادرين على دفع السعر صعودا و أغلق كل صفقة مع نتائج أعلى. في النهاية لم يتمكن الباعة من الاحتفاظ بالسعر عند مستوى المقاومة وحدث الاختراق.


وستكون استراتيجية التداول مرة أخرى إلى الانتظار حتى ينفصل السعر عن مثلث.


يمكنك تحديد موقع مثلث تصاعدي المقبل على الصورة؟


خلال الاتجاه الهبوطي، ومع ذلك، من المتوقع أن تندلع المثلثات الصاعدة والخروج، وليس حتى.


كوبيرايت & كوبي؛ جيف بويد المؤلفون & الناشرون شركة جميع الحقوق محفوظة.


فوركس الرسوم البيانية كتاب. سلسلة من الكتب المجانية فوركس.


دليل تعليمي للمبتدئين على استكشاف الرسوم البيانية الفوركس.


كيفية التعرف على مختلف أنماط الرسم البياني فوركس وتداولها.


وعادة ما يظهر مثل هذا الرسم البياني متموج لأجل غير مسمى ترى أدناه.


التاجر يجب & لاكوريورغانيز & راكو في صورة واضحة جدا لتكون قادرة على التجارة.


وعادة ما يبدأ التحليل بتحديد الاتجاه.


قد تكون هناك حاجة للتبديل إلى إطار زمني أكبر (كل ساعة، يوميا) لمعرفة أين بالضبط سعر السوق يتجه: صعودا أو هبوطا.


بعد القيام بذلك يمكن للتاجر رسم خط الاتجاه.


لاحظ قاعدة وضع خطوط الاتجاه للاتجاه الصعودي والترند الهبوطي.


بالنسبة للاتجاه الصاعد يتم رسم خط الاتجاه أسفل حركة السعر للإشارة إلى مستوى الدعم.


للترند الهابط & مداش؛ فوق حركة السعر لتحديد المستوى الذي تحدث فيه المقاومة.


لمزيد من المعلومات حول خطوط الاتجاه زيارة: فوركسترندلين.


وكلما زاد السعر في القناة كلما أصبحت القناة أقوى.


استراتيجية التداول: شاهد السعر الذي يحاول التداول خارج القناة. وبمجرد إغلاق الشريط الأول خارج القناة حان الوقت لتنفيذ التجارة في الاتجاه الذي حدث هذا الاختراق.


كوبيرايت & كوبي؛ جيف بويد المؤلفون & الناشرون شركة جميع الحقوق محفوظة.


تعلم الفوركس: 77 سنة نمط الرسم البياني القديم أن التجار لا يزال الحب.


الوظيفة التداول على أساس مجموعة فنية، إدارة المخاطر & أمب؛ التاجر علم النفس.


ملخص المقال: قام محلل تقني رائد في الثلاثينيات بإنشاء طريقة للتداول لا تزال سارية اليوم. تعلم كيفية تداول نقاط تحول السوق على أساس تصحيح فيبوناتشي وعلم النفس السوق مع نمط غارتلي.


يسأل العديد من التجار كيف يتم تطبيق طريقة التداول التي تبلغ من العمر 77 عاما اليوم. عند الجمع بين الأدوات الخالدة مثل فيبوناتشي التصحيحات مع السمات المشتركة للتجار الناجحين، فمن السهل أن نرى لماذا هذا الأسلوب هو شعبية جدا. إذا كانت هذه الجوانب من طريقة التداول نداء اليكم، فإنه من دواعي سروري أن أعرض لكم لنمط الرسم البياني غارتلي.


ما هو نمط غارتلي؟


نمط غارتلي هو تجارة قوية ومتعددة القاعدة القائمة التي تستفيد من الإرهاق في السوق، ويوفر خطرا كبيرا: نسب المكافأة. ويعرف النمط أيضا باسم & لدكو؛ غارتلي 222 & رديقو؛ لأن النمط نشأ من صفحة 222 من H. M. كتاب غارتلي، والأرباح في سوق الأسهم التي نشرت في عام 1935، ويقال بيعها ل 1500 $ في ذلك الوقت.


ويستند نمط غارتلي على نقاط تحول رئيسية أو فركتلات في السوق. هذا النمط يلعب على الاتجاه الانهاك انعكاس ويمكن تطبيقها على الإطار الزمني من اختيارك. المفتاح الآخر الذي يجعل هذا النمط فريدة من نوعها هي التصحيحات الحاسمة فيبوناتشي التي تأتي معا لتحقيق الخطة.


هناك نمط ثوري / طويل / شراء ونمط هبوطي / قصير / بيع قوي بنفس القدر. مثل الكثير من شأنه أن تجد مع نمط الرأس والكتفين كنت تشتري أو بيع على أساس الوفاء بإعداد.


تعلم الفوركس: شراء & أمب؛ بيع نمط الرسم البياني غارتلي.


هنا هو نسخة تجريد أسفل من أنماط حتى تتمكن من رؤية ما تبدو وكأنها دون السعر والوقت على الرسم البياني.


نمط شراء سوف تبدو دائما مثل "M" مع السماح ممدود الجبهة. نمط البيع سوف تبدو دائما مثل "W" مع الساق الأمامية ممدود.


أدوات استراتيجية غارتلي.


الأدوات الثلاثة الهامة لاستخدامها على الرسم البياني الخاص بك عند العثور على غارتلي هي:


فركتلات - الجزء المهم حول تداول نمط غارتلي هو أنك سوف تتبع نمط من نقاط تحول أو يتأرجح في السوق. واحدة من أفضل المؤشرات لتتبع التقلبات هو فركتلات. فركتلات تظهر كسهم فوق يتأرجح في السعر.


فيبوناتشي ريتراسيمنتس & نداش؛ سوف تصحيحات فيبوناتشي جعل أو كسر صحة الأنماط. وفيما يلي التصحيحات المحددة التي تشكل النمط. خطوط تصحيح فيبوناتشي هي خطوط أفقية تعرض الدعم أو المقاومة في خطوة ما.


إضافة أداة خط (اختياري) & نداش؛ هذه الأداة سوف تسمح لك لرسم بوضوح ربط نقاط مثل X إلى A، A إلى B، B إلى C، و C إلى D لسهولة القياس.


قواعد استراتيجية غارتلي.


يجب أن تعيد النقطة B 0.618 من حركة زا. يجب أن تعيد النقطة D 0.786 من خطوة زا وإنشاء منطقة الإدخال. يجب أن تكون النقطة D امتدادا 1.27 أو 1.618 للتحرك بك يجب أن تعيد النقطة C في أي مكان من 0.382 و نداش؛ 0.886 من الخطوة أب. شراء أو بيع عند النقطة D اعتمادا على ما إذا كان النمط صعودي أو هبوطي مكان إيقاف إما دون الدخول لأشد أو المخاطر: نسبة المكافأة أو أقل النقطة X. إذا كان السوق يتداول من خلال النقطة X، نمط غارتلي غير صالح ويجب عليك الخروج أو عدم اتخاذ التجارة.


عندما يتم استيفاء هذه القواعد، يمكنك أن تجد نفسك على أعتاب تجارة في منطقة الدخول. الاعتراف هذه النقاط في السوق هو حقا مثل ركوب الدراجة. بمجرد الحصول على تعليق منه، فإن مستويات يخرج على الرسم البياني لك.


و ورنزد اقامة المثالي نمط غارتلي الهابط مما أدى إلى بنك الاحتياطي النيوزيلندي سعر الفائدة الإعلان.


تعلم الفوركس: ورنزد الرسم البياني حيث لعبت غارتلي الهبوط بها.


مجموعة أخرى تتكون على ورجبي وبدأت للعب بها. إذا كنت تحب إعداد، هل يمكن أن تبيع في نقطة D ووضع نقطة فوق النقطة X. نقطة X هو بداية للنمط وهو نقطة متطرفة على الرسم البياني.


تعلم الفوركس: ورجبي ج هارت ث هنا الهبوط غارتلي يتشكل.


إغلاق نصائح على لنا إنغ هذا النمط.


عند تداول نمط غارتلي، من المفترض أن يتم تداول النمط عند D فقط. إذا كنت تعتقد نمط يتكشف ولكن نحن فقط في النقطة B، والتحلي بالصبر وعقد حتى نحصل على D. قوة نمط يأتي من تقارب مستويات فيبوناتشي من جميع النقاط من X إلى D واستخدام نمط الانتهاء ل مخاطر محددة جيدا.


وأخيرا، يمكن تداول هذا في أي إطار زمني تفضله. السبب في هذا الأسلوب لديه سجل حافل ثابت هو أنه يقوم على مواقف غير عادية في السوق حيث معظم التجار يخشون للدخول. الاستفادة من المخاطر: مكافأة إنشاء المتاحة والتجارة مع حجم التجارة المناسبة.


يحدث هذا النمط بشكل متكرر. عندما تحصل على راحة مع استخدام تصحيح فيبوناتشي للدعم والمقاومة ستجد نفسك تبحث عن النقاط لاستكمال نمط غارتلي. من المهم جدا لمشاهدة نقطة D لتكون في 78.6٪ من زا الساق والحفاظ على توقف الخاص بك بدلا ضيق في حال تم إبطال النمط.


--- كتبه تايلر يل، مت التداول المدرب.


المهتمة في أفضل المحللين لدينا المشاهدات في الأسواق الرئيسية؟ تحقق من أدلة التداول الحرة هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


دروس على أنماط الرسم البياني.


ماذا تقف أنماط المخطط؟ كم هي مفيدة بالنسبة لك؟ ما هي الأساسيات التي يجب أن تعرفها؟ كيفية استخدامها؟ كيفية تطبيق أفضل طريقة لحساب الأهداف السعرية؟


أنماط المخطط المستمر.


تتشكل أنماط استمرار الاتجاه خلال وقفة في اتجاهات السوق الحالية وبشكل رئيسي علامة استمرار الحركة. وتشير هذه الأنماط إلى أن حركة السعر المعروضة هو وقفة في الاتجاه السائد.


أنها تساعد التجار للتمييز وقفة في حركة السعر من انعكاسه الكامل وتبين أنه عند الخروج من نمط الاتجاه السعر سوف تستمر في نفس الاتجاه.


أنماط مخطط عكسية.


أنماط انعكاس الاتجاه هي مؤشرات أساسية لنهاية الاتجاه وبداية حركة جديدة. وهي تتشكل بعد أن وصل مستوى السعر إلى أقصى قيمة له في الاتجاه الحالي. وتتمثل السمة الرئيسية لنماذج انعكاس الاتجاه في أنها توفر معلومات عن التغيير المحتمل في الاتجاه والقيمة المحتملة لحركة الأسعار.


الترخيص والتصريح والتنظيم:


© إفماركيتس. كورب. 2006-2017 شركة إفك ماركيتس هي وسيط رائد في الأسواق المالية العالمية التي تقدم خدمات تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت، فضلا عن العقود مقابل الفروقات المستقبلية والمؤشرات والأسهم والسلع. وتعمل الشركة بشكل مطرد منذ عام 2006 لخدمة عملائها في 18 لغة من 60 بلدا في جميع أنحاء العالم، بما يتفق تماما مع المعايير الدولية لخدمات الوساطة.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات في السوق خارج البورصة ينطوي على مخاطر وخسائر كبيرة يمكن أن تتجاوز الاستثمار الخاص.


لا تقدم إفك ماركيتس خدمات لسكان الولايات المتحدة واليابان.


تحذير المخاطر: العقود مقابل الفروقات هي منتجات رافعة ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل رأس المال المستثمر. يرجى النظر في إشعار الإفصاح عن المخاطر.


مراجعة كتاب بولكوفسكي: فوركس باترنس & أمب؛ الاحتمالات.


كتبه وحقوق الطبع والنشر ونسخ؛ 2005-2017 من قبل توماس N. بولكوسكي. كل الحقوق محفوظة. تنويه: أنت وحدك هي المسؤولة عن القرارات الاستثمارية الخاصة بك. انظر الخصوصية / تنويه لمزيد من المعلومات.


أحب الكتب التي جذابة، مكتوبة بشكل واضح، مع النصائح التي هي مفيدة. أنماط الفوركس & أمب؛ الاحتمالات، من قبل إد بونسي، هو واحد من هذا الكتاب. أنا لا أعرف شيئا تقريبا عن الفوركس، لذلك كان من دواعي سروري أن يتم عرضه عليها دون أن تكون مفرطة مع المصطلحات والتقنيات غير مفهومة. وفيما يلي مقتطفات من الكتاب الذي وجدت أهمية. في عدة أماكن، يمكنني استخدام سعر الكلمة. يمكنك استبدال سعر الصرف بدلا من ذلك، لأن هذا هو ما كنت تبحث في أسواق الفوركس.


أساسيات.


وهو يسرد العملات الرئيسية وألقابها:


أزواج العملات الشائعة:


في الصفحة 31، يسرد بونسي الأوقات التي تصبح فيها أسواق التداول على مدار 24 ساعة نشطة. في وقت لاحق يناقش إعداد التداول على أساس الهدوء بين النشاط.


توقيت جرينتش هو توقيت غرينتش، وهو إما قبل 4 أو 5 ساعات من الولايات المتحدة، وهذا يتوقف على ما إذا كان قد لوحظ التوقيت الصيفي.


كمقدمة عامة للتداول.


يناقش بونسي ما يسميه "النظام السليم" للمتوسطات المتحركة. وهو يستخدم الترتيب الصحيح للمساعدة في تحديد متى يتجه زوج العملات. هذا الترتيب هو: 10 فترة المتوسط ​​المتحرك البسيط (سما) فوق 20 سما، وهو أعلى من 50، وهو أعلى من 200 في اتجاه صاعد. في الاتجاه الهبوطي، يتم عكس الترتيب: 200 فوق 50 وهو أعلى من 20 وهو فوق 10. افترض أن هذا ينطبق أيضا على المتوسطات المتحركة الأسية، والذي يستخدمه لاحقا في الكتاب. ويقول إن تقنيات فيبوناتشي تعمل بشكل جيد في سوق الفوركس لأن الجميع يستخدمونها. أنها تصبح نبوءة تحقيق الذات. في الصفحة 45، وقال انه يبدأ في مناقشة التداول عندما يقترح أن بداية التجار استخدام حساب تجريبي لعدة أشهر على الأقل قبل أن يعيش، وإذا واجهت التصحيح الخام عند تداول المال الحقيقي. ابدأ بتداول زوج من العملات (في حساب تجريبي) مع انتشار ضيق، مثل ور / أوسد. ويقول إن "أزواج الين الياباني لديهم شخصياتهم الخاصة، وهم أكثر عرضة للعثور على الدعم / المقاومة بأعداد مستديرة". وفي وقت لاحق من الكتاب، توسع في هذا الموضوع. ويقول أنه إذا كنت تتداول زوج دولار / ين أوسد / جبي، ثم حاول ور / جبي لأنه أكثر تقلبا مع التحركات السريعة.


عملات السلع.


بونسي تعني عملة سلعة كعملة تشترك في علاقة قوية مع سعر السلعة. ويقدم بعض الأمثلة. الدولار الأمريكي / الدولار الكندي لديه اتجاه مستمر على المدى الطويل، والتي تفضل بونسي. ويقول أن هناك علاقة قوية بين زوج الدولار الأمريكي / الدولار الكندي وسعر النفط. وكثيرا ما يتتبع الدولار الكندي أسعار الطاقة: حيث ترتفع الطاقة وتتراجع عندما تضعف الطاقة.


زوج آخر مع علاقة أقوى مع النفط هو الدولار الكندي / الين الياباني (كاد / جبي). ويقول إن كندا هي منتج ومصدر رئيسي للنفط، وبالتالي فهي تستفيد من تكاليف الطاقة العالية في حين أن اليابان مستوردة للنفط. عندما ترتفع تكلفة الطاقة، ينخفض ​​الين.


للحصول على أخطاء في الذهب، جرب زوج أود / أوسد. الدولار الاسترالي غالبا ما يتتبع سعر الذهب، مع الذهب في بعض الأحيان يؤدي الاسترالي.


في الصفحة 60، يقول بونسي أن "اتجاهات القتال هي سبب مشترك لفشل التجار المحتملين، لذلك يجب علينا أن نحل بأننا سوف التجارة فقط مع هذا الاتجاه وليس ضده. هل يمكن أن يكون الاتجاه قوية جدا؟ الأسهم أو السلع أو العملات يمكن أن تؤدي إلى تصحيح حاد ".


لتحديد الاتجاه، يقترح استخدام مؤشر أدكس. "تشير قراءات عالية إلى اتجاهات قوية، على سبيل المثال، مؤشر مؤشر أدكس الذي يعطي قراءة فوق 35 وارتفاعا سيكون مؤشرا على سوق تتجه بقوة".


اتجاهات سوق الفوركس أكثر من أنواع أخرى من الأسواق، مثل سوق الأسهم. لماذا ا؟ ويوضح بونسي أن المشاكل في كثير من الأحيان مع شركة (الأسهم) يمكن أن تكون ثابتة بحلول الربع المقبل أو اثنين ولكن عندما يواجه اقتصاد البلاد في ورطة، يمكن أن يستغرق سنوات لاسترداد. هذا هو السبب في بعض الاتجاهات يمكن أن تستمر سنوات، وهذا هو أيضا لماذا يمكنك التجارة مع هذا الاتجاه.


ويحذر من عدم محاولة التخمين عندما ينعكس اتجاه ما. "في حين أنه من الممكن تحويل الربح على خطوة مضادة، والتاجر الذي يتداول باستمرار في هذا الشكل هو تكديس خلاف ضد نفسه وطلب المتاعب". لقد وجدت أيضا أن يكون صحيحا، وأنه هو أحد الأسباب لماذا أنا لا نؤيد التجارة ريتريس نوع التجارة على الرغم من أنني استخدامه في بعض الأحيان.


إعداد إطار زمني متعددة.


في الصفحة 69 من الكتاب، يناقش بونسي قواعد استخدام أطر زمنية مختلفة عند التداول. عند تلقي إشارات متضاربة من مؤشرات متعددة، قم بما يلي (استنادا إلى الرسم البياني لكل ساعة كمثال):


العثور على الاتجاه باستخدام الرسم البياني على المدى الطويل (إذا كان على مدار الساعة، والتحول إلى اليومية)، وتوظيف خطوط الاتجاه، أدكس، أو المتوسطات المتحركة والتحقق من "النظام السليم". في كثير من الأحيان، فإن الاتجاه سيكون واضحا وإذا كان هو، ثم الآخرين سوف نرى ذلك، أيضا، وخلق النبوءة تحقيق الذات. إذا كان الاتجاه متروك، تذهب طويلة. إذا تتجه لأسفل، تذهب قصيرة. إذا كنت لا تستطيع أن تقول، ثم لا تستخدم هذه التقنية لأنها ليست سوى للأسواق تتجه. إذا كان الاتجاه صعودا، عد إلى الرسم البياني على المدى الأقصر (من الرسم البياني اليومي مرة أخرى إلى الساعة)، وابحث عن منطقة الدعم حيث يمكنك إدخال مرة واحدة يصل سعر الصرف أو إذا كان مذبذب مثل مؤشر القوة النسبية يقول فإن زوج العملات ذروة البيع. بعد الشراء، ضع نقطة أسفل منطقة الدعم. بالنسبة للاتجاه الهبوطي، انتقل إلى الرسم البياني على المدى الأقصر، وابحث عن الزوج ليرتفع إلى منطقة المقاومة أو مذبذب قائلا إن الزوج في ذروة الشراء. الذهاب قصيرة ووضع نقطة فوق منطقة المقاومة.


يخرج.


ويقترح بونسي تخفيض المواقف باستخدام خطر إضافة إلى سعر الدخول كنقطة الخروج الأولى. على سبيل المثال، إذا قمت بإدخال زوج عند 1.0010 وتوقف عند 1.0000 ثم الخطر هو 10 نقطة لكل لوط. عندما يرتفع سعر الصرف إلى 10 نقطة من الربح لكل لوط، كنت بيع جزء من الموقف. إذا كان لديه اثنين من الكثير في التجارة، وقال انه سوف يبيع نصف الموقف. لثلاث لقطات، وقال انه يبيع ثلث. هذا ما يعنيه عندما يبيع جزء. ثم انه يضبط محطة لكسر حتى. هذا الأقفال في ربح صغير ويقلل أو يلغي المخاطر على الموقف المتبقي.


أما بالنسبة للجزء الآخر، فإنه يستخدم الدعم أو المقاومة لتحديد متى يتم بيعها، حيث يتم بيع كل جزء على التوالي أعلى (أقل عندما تكون قصيرة). إذا كان الزوج يقترب من الدعم أو المقاومة، وهذا يعني أنه لا حاجة لضربه بالضبط، وقال انه سوف تنظر في الخروج جزء في ذلك الوقت.


تقنية فكس-إد تريند.


في الصفحة 99، يناقش ما يسميه تقنية الاتجاه فكس-إد. استخدام هذه التقنية عندما يكون الاتجاه على حد سواء قوية ومستمرة. ابدأ بتحديد الاتجاه. استخدم أربعة متوسطات متحركة، 10، 20، 50، و 200. يجب أن يكون الأول فوق التالي وهكذا، وتشكيل "النظام السليم" كما ناقشته من قبل. بالنسبة للاتجاه الهبوطي، يجب أن يكون 200 فوق 50، وهكذا.


بمجرد أن يكون الاتجاه في الترتيب الصحيح، ودعونا نفترض اتجاها صعوديا هنا، ابحث عن سعر الصرف ليكون فوق المتوسط ​​المتحرك الأسي لمدة 10 أيام (إما) لما لا يقل عن 10 أشرطة (الشموع) ثم يشتري. بالنسبة للاتجاه الهبوطي، يجب أن يكون السعر أقل من 10 أيام إما ل 10 شموع على الأقل. استخدم هذا الفلتر لقياس التزام الأولاد الكبار - المؤسسات. إذا كانوا يشترون في اتجاه صاعد، فإن سعر الصرف سيبقى فوق 10 يوم إما وهذا هو نوع من الاتجاه الذي تريد التجارة (هو إشارة الدخول). إذا كان معدل دورات فوق وتحت إما، ثم المال الذكية إغاظة لك حتى تجنب التداول.


يناقش بونسي أسباب هذا الاتجاه القوي ويتعلق بتغيرات سعر الفائدة للزوج. ويزداد معدل واحد وينخفض ​​الآخر أو يبقى ثابتا، مما يعطي اللاعبين حافزا للشراء على الفارق المتزايد لأسعار الفائدة.


استخدم توقف تقلب بناء على متوسط ​​النطاق الحقيقي (أتر) لحماية موضعك. وبما أن هذا الأسلوب التجاري يعتمد على سعر الصرف المتبقي فوق المتوسط ​​المتحرك ل 10 أيام (للاتجاه الصاعد)، فإنه يضع توقفا عن المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​الذي يعادل نصف أتر اليومي، متجاوزا التوقف، ولا يخفضه أبدا. وكتب: "بما أننا نتداول في اتجاه صاعد، فلن نخفض المحطة تحت أي ظرف من الظروف. وسوف نحتفظ بالوقف تحت المتوسط ​​المتحرك لمدة 10 أيام، بمقدار يساوي 50 في المائة من سعر الفائدة اليومي اليومي، حتى سعر الصرف أخيرا ينهار ويصل إلى توقفنا ".


إعداد القناة.


يناقش بونسي القنوات، حيث يرتفع سعر الصرف أو ينخفض ​​بعد خطين متوازيين للاتجاه. عندما يكون سعر الصرف قريبا أو يمس الجزء العلوي من القناة، بل هو منطقة المقاومة. هذا هو الوقت المناسب لإغلاق جزء من الموقف. انه لا يوصي الخروج من الموقف الكامل، مجرد جزء منه. مع الجزء المتبقي، استخدم محطة أتر كما هو موضح أعلاه. هذا هو، وضع حد أدنى إما 10 أيام في نصف أتر اليومي، في نقطة.


إذا كان سعر الصرف يعتمد مرة أخرى على إما 10 أيام، وإذا كنت قد بيعت بالفعل نصف (أو جزء من التجارة)، ثم يمكنك إعادة شراء هذا الجزء، وتوفيره لا يتجاوز حجم الموقف الأصلي.


بونسي يحب إما 10 يوما لأنه يقول أن المؤسسات إضافة إلى موقفهم عندما يقترب من الخط. (أقترح عليك تجربة مع إعدادات إما مختلفة والعثور على واحد الذي يعمل بشكل أفضل لزوجك.) ويقول أيضا أن هناك أدلة على أن 10 يوما إما يعمل ولكن ليس هناك دليل على أن 10 ساعة أو 10 دقيقة يظهر نفس الدعم أو دور المقاومة كما إما 10 يوما. ويكتب: "يميل اللاعبون المؤسسيون الكبار إلى أن يتجهوا إلى الرسوم البيانية اليومية والأسبوعية، ونادرا ما يهتمون بالأطر الزمنية لحظيا".


ويحذر من أنه إذا وجدت نفسك ترغب أو تأمل في النتيجة التي تبدو في شك، ثم يجب الخروج من التجارة على الفور وإعادة تقييم طريقة التداول الخاصة بك. ويضيف أن كل التجارة يجب أن تستخدم وقف، وضعت بشكل صحيح، وأنك أبدا متوسط ​​أسفل (شراء أكثر مع انخفاض سعر الصرف).


يعطي هذا النصيحة: "إذا فشل الزوج مرارا وتكرارا بعد محاولات عديدة لاختراق المقاومة، فإنه يكشف عن وجود بائع كبير في المنطقة المجاورة، وأنا يمكن أن 'الهزيل' على هذا البائع، وهذا يعني أنني سوف ينضم إليه في بيع هذا الزوج في مقاومة." وبمجرد أن يثقب السعر تلك المقاومة، فلا تحاول تداولها لأن سبب هذه التجارة قد اختفى.


توصي بونسي بأن لا تضع طلبية على مستويات الدعم أو المقاومة. بدلا من ذلك، فإنه يوصي بأن تتخلى عن نقطة الدخول للمساعدة في ضمان أن كنت تتداول مع هذا الاتجاه. وبعبارة أخرى، عندما ينخفض ​​سعر الصرف لدعم ومن ثم يبدأ رحلة التصاعدي مرة أخرى، وشراء. ضع المحطة أسفل منطقة الدعم. لبيع قصيرة، ومفهوم مشابه، عكس فقط. بيع مرة واحدة يبدأ معدل الانخفاض مرة أخرى ووضع وقف فوق المقاومة.


انقطاع يومي.


ويبدأ مناقشة أنماط الرسم البياني، مثل المثلثات الصاعدة والتنازلية. أنا لا "مثل الأمثلة التي يعطيها لمثلثاته لأنها تشمل مساحة بيضاء كبيرة جدا. أنا أحب السعر لترتد بين خطوط الاتجاه مثلث أكثر من ما يظهر. ومع ذلك، أنا لا التجارة في سوق العملات الأجنبية، لذلك ربما هذا هو ما يعمل، وهذا هو ما يبدو مثلث نموذجي.


ويقول أنه عند التداول مثلثات، استخدم الاتجاه قبل أن يبدأ نمط التوحيد كما الاتجاه الاختراق المرجح. إذا كان السعر يتجه لأسفل قبل المثلث، فإنه ربما الاتجاه نحو الانخفاض بعد استئناف الاتجاه.


بلدي اختبارات المثلثات الصعودية والتنازلية في الأسهم يقول خلاف ذلك (انظر بلدي موسوعة أنماط الرسم البياني كتاب). يظهر المزيد من الانتكاسات لكل من المثلثات الصاعدة (578 انعكاسات مقابل 514 الاستمرارية) والمثلثات الهابطة: 592 أنماط تصرفت كانعكاسات مقابل 574 تعمل كمستمر. وهكذا، أود أن أخطئ إلى جانب الحذر هنا. فقط لأنه يقول أنه من المرجح دون تقديم أدلة لا يوجد سبب للاعتقاد أنه صحيح. ومن شأن إثبات مثل هذا التأكيد باستخدام الأرقام أن يساعد قضيته بالتأكيد. مرة أخرى، كنت تستخدم الأسهم وليس سوق الفوركس وأنماط بلدي هي شكلت أفضل من له، لذلك ادعائه يمكن أن يكون صحيحا. إذا كانت اتجاهات سوق الفوركس بقدر ما يقول أنه يفعل ذلك، ثم أن يدعم أيضا ادعائه.


الوقت من اليوم تصفية / الإعداد.


خلال أوقات اليوم الذي ينخفض ​​فيه حجمه، يكون من الأسهل على المؤسسات الكبيرة أن تدفع الأسعار حولها، مما يجبر الأوامر على التنفيذ والتكليف المتولدة. يقول بونسي أن هذه التحركات تميل إلى أن تكون موجزة. في وقت سابق، وأنا سرد الأوقات عندما الأسواق المختلفة فتح وإغلاق. مع العلم أن جلسة لندن لديها أعلى حجم، قد تكون هناك اختراقات جيدة، خاصة إذا كانت تحدث في وقت مبكر من الجلسة (الحجم والسيولة هو الأعلى ثم). ويقول إنه إذا حدث الاختراق في وقت متأخر من الأسواق الآسيوية أو الأمريكية، فمن المرجح أن يكون اختراق كاذبة. يمكن للمتاجر أستيوت تتلاشى (التجارة ضد) هذه الاتجاهات قصيرة الأجل.


الأعلام والإعدادات بينانتس.


وهو يصف ما هي الأعلام والرايات تبدو وكأنها مفتاح لتداول الأعلام أو الشعارات هو ارتفاع سارية العلم، أو قوة التحرك قبل أن يبدأ النمط في التوطيد. للدخول في صفقة تظهر علامة أو راية، قم بقياس ارتفاع سارية العلم واحصل على 10٪ من ذلك. أضف النتيجة إلى أعلى سارية العلم ويصبح سعر الإدخال. على سبيل المثال، إذا كان القطب 100 نقطة طويل القامة، ثم قم بإضافة 10 نقطة إلى أعلى سارية العلم للحصول على هدف الإدخال.


لوقف، استخدم 25٪ من ارتفاع سارية العلم مطروحا من سعر الدخول. باستخدام 100 نقطة كما ارتفاع القطب، وضع وقف 25 نقطة (لكل لوط) أقل من سعر الدخول. لاحظ أن المحطة تقاس من سعر الدخول وليس أعلى سارية العلم.


بالنسبة لأهداف الأسعار والمخارج، وبيع جزء من التجارة مرة واحدة يتسلق سعر من المبلغ المخاطرة. ثم رفع وقف التعادل. على سبيل المثال، إذا كانت المحطة (الخطر) هي 25 نقطة لكل لوت، فابحث عن هدف أعلى بمقدار 25 نقطة من سعر الدخول. المخرج التالي سيكون ارتفاع سارية العلم المضافة إلى أعلى القطب (وليس سعر الدخول).


الإعداد ضغط اللعب.


يبدأ بونسي الفصل ببيان مثير للاهتمام: "تبدأ معظم استراتيجيات التداول الجيدة مع ميل السوق، ويشير التجار إلى أن السوق يميل إلى التصرف بطريقة معينة، ومن ثم يضعون استراتيجية تسعى إلى الاستفادة من هذا الاتجاه".


ومن الأمثلة على ذلك التقلب. الأسواق تميل إلى تشغيل في دورات من التقلبات العالية تليها تقلب منخفض (يمكنك أن ترى هذا في الأسهم باستخدام البولنجر باندز). فعلى سبيل المثال، يقوم متعاملو الخيارات بعقد عقود عندما يكون التقلب مرتفعا ويعيدون الشراء عندما يعود التقلب إلى طبيعته.


مثال آخر هو أسعار الفائدة. يقول: "إن أسعار الفائدة المنخفضة تميل إلى التسبب في إضعاف العملة الأساسية"، لأن المستثمرين ذوي الدخل الثابت يريدون أفضل عائدات ممكنة لاستثماراتهم، وغالبا ما يسحب هؤلاء المستثمرين أموالهم من بلد ما للعثور على عوائد أكثر جاذبية في جزء آخر من العالم." عندما يرفع مجلس الاحتياطي الاتحادي أسعار الفائدة، فإنه يعزز الدولار، مما يجعل الأوراق المالية الأمريكية ذات الدخل الثابت أكثر جاذبية للتجار والمستثمرين في الخارج. وهذه التدفقات الداخلة تعزز العملة الأساسية. وبالتالي، إذا كنت تستطيع أن تتوقع بشكل صحيح البلدان التي تتغير أسعار الفائدة، يمكنك التجارة على ذلك.


عند العودة إلى التقلب، أدخل زوجا عندما يكون التقلب منخفضا. يمكنك رسم بياني ل أتر وعندما يسقط، فإنه يشير إلى أن التقلبات آخذة في الانخفاض أيضا. ويقترح أتر اليومية المحسوبة باستخدام 14 فترة الافتراضي. على الرغم من تقلب يشير إلى اختراق قريب، فإنه لا يتنبأ اتجاه الاختراق. ويقترح بونسي استخدام خطوط الاتجاه والتجارة في اتجاه دفع الأسعار من خلال واحدة من تلك. رسم الخطوط الخاصة بك على طول قمم وآخر بعد الوديان. في كثير من الأحيان، وشكل يشبه المثلث متماثل. بعد اختراق، يتوقف مكان تحت خط الاتجاه العلوي للتداولات طويلة وفوق خط الاتجاه السفلي لتلك قصيرة.


بالنسبة لأهداف الأسعار، استخدم الأرقام المستديرة (معظمها أي رقم ينتهي بصفر مزدوج)، وتصحيحات فيبوناتشي، ومناطق الدعم أو المقاومة الأخرى.


إعدادات أخرى.


يناقش بونسي العديد من عمليات التداول الإضافية لسوق الفوركس، بما في ذلك استخدام الأرقام المستديرة ("الارتداد الأول عادة ما يكون أفضل ارتداد") بالاقتران مع المتوسط ​​المتحرك ل 20 فترة، والفرق بين أسعار الفائدة في الزوج، والرومان حيث تتلاشى اختراق كاذبة ويضيف تقنية لزوج ور / أوسد.


بالقرب من نهاية الكتاب، لديه فصل بعنوان "مجال اللعب الفوركس". انه يجعل قضية مثيرة للاهتمام عندما يدعو إلى محاولة ضرب المديرات المنزل بدلا من الفردي. يكتب: "من الصعب كسب 100 نقطة"، يذهب المنطق، "سأحاول فقط جعل 10 نقطة على كل صفقة". ويبدو من المنطقي؛ بالتأكيد، فمن الأسهل لكسب 10 نقطة مما هو لكسب 50 أو 100 نقطة. ماذا لو قلت لك أنه بدلا من جعل الأمور أسهل، هذا التاجر هو في الواقع جعل حياته أكثر صعوبة؟


انه يبرر هذا باستخدام الرياضيات، وغني عن شيء من هذا القبيل (وأنا أقترض من سبيله). إذا كنت تحاول جعل 10 نقطة من الربح مع انتشار 3 نقاط، لديك لكسب 13 نقطة للوصول إلى الهدف الخاص بك. إذا كانت الصفقة هي خسارة، يحتاج الزوج فقط انخفاض بمقدار 7 نقاط (7 نقاط + 3 نقطة انتشار = 10 نقطة الإجمالي) للوصول إلى الهدف خطر 10 نقطة. وبالتالي، فإن نسبة 13 إلى 7 أو بالقرب 2-1 ضد.


الآن، لنفترض أنك تبحث عن ربح 100 نقطة. للفوز بمقدار 100 نقطة، فإنه يأخذ 103 نقطة عند تضمين انتشار 3 نقطة. للخسارة، هو 100 - 3 أو 97 نقطة. وبالتالي، فإن نسبة 103/97 أو 1،06-1 ضد. هذا تقريبا 50-50. التي تفضل التجارة؟


ويذكر أيضا المدربين المدربين أو المدربين التي تدعو إلى اتخاذ العديد من المكاسب الصغيرة. لماذا ا؟ يقول أنهم يطلبون منك فتح حساب مع وسيط معين أو صانع السوق. عند القيام بذلك، "قد تكون قد وقعت على" تقديم وسيط "التنازل الذي يسمح مدرب التداول المذكور لجمع دفعة نقدية صغيرة في كل مرة كنت تضع التجارة." وكلما كنت التجارة، وأكثر ما يجعل.


اقتباس نهائي واحد وهو جيد: "الهواة يهتمون بكمية المال الذي يمكنهم تقديمه، والمهنيين يهتمون بالمبلغ الذي يمكنهم أن يخسروه من المال".


كيف تؤثر الرافعة المالية على الربحية في الفوركس؟ قراءة مراجعات الكتب الأخرى. إذا كنت ترغب في العملات، قراءة هذا الاستعراض الكتاب. صناديق الاستثمار المتداولة. ما يجب أن تعرفه. إشعار تجاري. ما هم؟


كتبه وحقوق الطبع والنشر ونسخ؛ 2005-2017 من قبل توماس N. بولكوسكي. كل الحقوق محفوظة. تنويه: أنت وحدك هي المسؤولة عن القرارات الاستثمارية الخاصة بك. انظر الخصوصية / تنويه لمزيد من المعلومات. اعتدت أن يكون التعامل مع الحياة، لكنه كسر!

Comments

Popular posts from this blog

200 إما فوريكس النظام

أسواق رأس المال الفوركس المهن

أسعار الفوركس بفك