200 إما فوريكس النظام


فوركس سوينغ ترادينغ ستراتيغي # 7: (200 إما ترادينغ ستراتيغي)


مشاركة مانجي مادانغ منذ 3 أيام.


استراتيجية التداول إما 200 هو بسيط جدا وسهل حقا لمتابعة استراتيجية تداول العملات الأجنبية التي سوف تجد جذابة حقا ولديها القدرة على تحقيق مئات النقاط الخاصة بك في الشهر.


مع 200 إستراتيجية التداول إما كنت تتداول مع هذا الاتجاه، ونأمل شراء منخفضة، وبيع عالية، وأحيانا اللحاق خطوة كبيرة في السوق تحمل لكم في تجارة سوينغ كبيرة جدا.


من أجل القيام بذلك، هناك شيء واحد مهم جدا يجب أن نعرف عن السوق.


نريد أن نعرف ما هو الاتجاه.


تذكر أنه سيكون هناك اتجاه مختلف على كل إطار زمني ومن المقبول تماما أن يكون هناك اتجاه هبوطي على الرسم البياني لكل 4 ساعات واتجاه صاعد على الرسم البياني اليومي.


من أجل تحديد موضوعي للاتجاه على الإطار الزمني من اختيارنا، ونحن في طريقنا لاستخدام مؤشر المتوسط ​​المتحرك الأسي أن كل منصة الرسوم البيانية سيكون.


وبشكل أكثر تحديدا، سنقوم باستخدام 200 إما لهذه الاستراتيجية التداول.


لماذا 200 وليس آخر واحد مثل 50 إما أو 20 إما؟


لأن 200 إما هو واحد مؤشر الفوركس شعبية جدا المستخدمة من قبل الكثير من التجار ويستخدم لتحديد الاتجاه الأساسي الرئيسي بغض النظر عن أي تحرك تصحيحي في حركة السعر.


إليك ما تحتاج إلى معرفته عن 200 إما:


عندما يكون السعر أقل من 200 إما، هذا اتجاه هبوطي عندما يكون السعر فوق 200 إما، هذا اتجاه صاعد.


استراتيجية التداول إما 200 و كيف يعمل.


استراتيجية 200 إيما هي استراتيجية متعددة الفوركس الفوركس مما يعني أنك بحاجة إلى الرسم البياني اليومي، الرسم البياني 4 ساعة و 1 ساعة الرسم البياني.


وفيما يلي 5 خطوات لتداول هذه الاستراتيجية الفوركس.


ضع 200 إما على الرسم البياني اليومي لزوج الفوركس. معرفة ما إذا كان اتجاهه الصعودي أو الترند الهابط. الرسم البياني اليومي يحدد الاتجاه الرئيسي. التبديل إلى الرسم البياني 4 ساعة ونرى أين 200 إما نسبة إلى السعر، هو في نفس الاتجاه مثل الرسم البياني اليومي. إذا كان الجواب نعم، التحول إلى الرسم البياني 1 ساعة ومعرفة ما اذا كان الرسم البياني 1 ساعة في نفس الاتجاه مثل الرسوم البيانية اليومية و 4 ساعة. هو في الرسم البياني 1 ساعة حيث يتم تنفيذ إدخالات التجارة الخاصة بك عندما يكون الاتجاه في الرسم البياني 1 ساعة هو نفس 4 ساعة والرسوم البيانية اليومية. ما نريد القيام به هنا هو "شراء الانخفاضات" و "بيع المسيرات" في الإطار الزمني 1 ساعة.


1. الرسم البياني اليومي يظهر أوبترند.


200 إما استراتيجية التداول.


2. أربعة يظهر مخطط هر أوبترند - نفس أس 200 إما اليومية.


4 هور الفوركس الرسم البياني.


3. هورلي الرسم البياني له سعر فوق 200 إما.


1 ساعة الرسم البياني مع 200 إما.


4. تداول 200 إما العملات في الاتجاه اليومي تريند.


200 إما الرسم البياني للتجارة.


200 قواعد نظام التداول إما.


وبمجرد وصول خطوط السعر على الجانب الأيمن من إما على جميع المخططات، فإننا نتطلع إلى ارتداد التداول من المتوسط ​​المتحرك 200. سنستخدم اتجاهات طويلة لهذا المثال.


استخدام حركة السعر عن طريق استخدام الشموع عكس. انقر فوق هذا الرابط على ما الشموع عكس للاستخدام. بمجرد الحصول على تأكيد مع نمط الشمعدان، ووضع أمر وقف بيع فقط 3-5 نقاط فوق ارتفاع الشمعدان انعكاس (إذا كان هذا هو الاتجاه الهبوطي وكنت تبيع) يجب وقف الخسارة مكان على الأقل، 10-15 نقطة خارج خط 200 إما أو أقل من المستويات المشار إليها مع الأسهم البيضاء استخدام سوينغ ارتفاع عالية أو سوينغ منخفضة على 1 ساعة كما مستويات الربح هدفك اتخاذ. لإدارة التداول الخاص بك كما يصبح مربحا، استخدم تقنية وقف زائدة حيث يمكنك نقل وقف الخسارة وراء كل انخفاضات متأرجحة لاحقة أو عالية كما تتحرك الصفقات الخاصة بك لصالح بحيث يمكنك الاستمرار في تأمين الربح الخاص بك كما يسافر السعر نحو هدف الربح الخاص بك مستوى.


القضايا المشتركة مع 200 نظام التداول إما.


سوف يكون كل طريقة التداول أوقات حيث لا كل شيء يعمل وفقا لخطة الخاص بك. مع هذه الاستراتيجية التجارية، وهناك 2 القضايا التي هي شائعة جدا. التعامل معها هو بسيط جدا على الرغم من.


ماذا يحدث إذا كان الاتجاه 1 ساعة يختلف عن 4 ساعة والإطارات الزمنية اليومية؟


انتظر حتى اتجاه 1 ساعة هو نفس 4hr والرسم البياني اليومي الذي يمكنك ان ترى عندما يتداول السعر فوق المتوسط. تداول ترتد من 200 إما.


ماذا يحدث إذا كان 4 ساعة واتجاه ساعة 1 هي نفسها واليومية هي مختلفة؟


كل إطار زمني يجب أن تتطابق ولها نفس الاتجاه. إذا كان إطار زمني واحد مختلفا، انتظر حتى كل نفس الاتجاه. هذا يمكن أن يستغرق بعض الوقت حتى يكون المريض!


حتى لا يكون لديك، 200 إما استراتيجية التداول ... نظام تداول سوينغ فوريكس بسيط جدا وسهلة التي يمكنك البدء في استخدام.


استراتيجية إما 3 الخطوة لاتجاهات الفوركس.


بواسطة ووكر انكلترا.


أما المتوسطات المرجحة المستخدمة في الأسواق الشائعة. العثور على الاتجاه مع إما فترة 200. إدخالات الوقت باستخدام سلسلة من إما باستخدام فترات أصغر.


عندما يتعلق الأمر الأسواق تتجه، التجار لديهم العديد من الخيارات فيما يتعلق الاستراتيجية. اليوم سنراجع إما & كوت؛ وكيف يمكن استخدامها لإنشاء استراتيجية كاملة لاتجاهات الفوركس.


دعونا نبدأ!


ستدور إستراتيجية اليوم حول استخدام سلسلة من المتوسطات المتحركة (المتوسط ​​المتحرك الأسي). هذه المتوسطات تعمل نفس سما التقليدي (المتوسط ​​المتحرك البسيط) عن طريق عرض متوسط ​​السعر لفترة محددة على الرسم البياني مباشرة. ومع ذلك، فإن حساب إماس يتضمن الوزن لوضع مزيد من التركيز على أحدث الأسعار. يتم وضع هذا الوزن لإزالة بعض التأخر وجدت مع سما التقليدية. وهذا يجعل إما مرشحا مثاليا للاتجاه التجاري.


الآن بعد أن كنت على دراية إيما & رسكو؛ ق دعونا ننظر في استخدامها في خطة التداول الاتجاه.


قبل أن ندخل في موقف قائم على الاتجاه، نحن بحاجة إلى معرفة بالضبط الطريقة التي يتجه هذا الاتجاه. أدناه لدينا غبكاد على الرسم البياني 4Hour. يمكننا أن نرى الزوج يحقق ارتفاعات جديدة مع إنشاء مستويات أدنى، مما يجعل غبكاد مرشحا قويا للاتجاه الصاعد. ويمكن تأكيد هذا التحليل باستخدام 200 إما. عادة ما يكون المتداولون صعودي عندما يكون السعر فوق 200 إما و هبوطي إذا كان السعر تحت المتوسط.


وبالنظر إلى المعلومات الواردة أعلاه، ينبغي أن يتطلع التجار إلى شراء غبكاد.


تعلم الفوركس & نداش؛ غبكاد 4Hour تريند & أمب؛ 200EMA.


(الرسم البياني الذي أنشأته ووكر إنجلترا)


توقيت إدخالات السوق.


مرة واحدة يتم التعرف على اتجاه السوق، يمكننا ث استخدام سلسلة من إما و رسكو؛ ق لدخول السوق. أدناه يمكننا أن نرى أن إما 12 و 26 فترة إما قد أضيفت إلى الرسم البياني. وبما أننا نتطلع فقط إلى الشراء في اتجاه صاعد، فمن المهم تحديد المجالات التي يتراجع فيها الزخم باتجاه الاتجاه. يمكن أن تساعدنا في تحليل هذا عن طريق تحديد منطقة حيث يمر متوسطنا المتحرك لفترة أقصر فوق الفترة الطويلة إما. عند هذه النقطة يمكن أن تتطلع الرواد إلى شراء السوق.


أدناه سوف تجد العديد من إدخالات شراء عينة باستخدام إما & [رسقوو]؛ ق على غبكاد. تذكر أن هذه العملية يمكن أن يتم تقطيعها للاتجاه الهبوطي من خلال البيع في حالة تعبر إما 12 فترة ما دون ال 26.


تعلم الفوركس & نداش؛ غبكاد 4Hour مقالات.


(الرسم البياني الذي أنشأته ووكر إنجلترا)


الآن بعد أن تم فتح التجارة، يحتاج التجار إلى تحديد متى حان الوقت للخروج من السوق. هذه هي الخطوة الثالثة والأخيرة في وضع استراتيجية ناجحة! يمكن للمتداولين اختيار مجموعة متنوعة من مجموعات وقف / الحد ومكافأة المخاطر هنا لتلائم احتياجاتهم التجارية. ومع ذلك، إذا كنت تستخدم بالفعل سلسلة من إما، فيمكن إدراجها في مخرج السوق. إذا كنا نشتري على العودة إلى الزخم الصعودي، يجب على المتداولين إغلاق المراكز عندما ينخفض ​​الزخم. يمكن العثور على هذا في اتجاه صعودي عندما يتحرك السعر مرة أخرى ويلمس 12 إما إما.


وينبغي أيضا وضع توقف عند التداول مع هذا الاتجاه. منهجية بسيطة هي وضع توقف تحت ارتفاع سوينغ أو منخفضة على الرسم البياني. وبهذه الطريقة في حالة تحول هذا الاتجاه، يمكن الخروج من أي مواقف للخسارة في أسرع وقت ممكن. سيعرض الرسم أدناه مثالا لكلا السيناريوهين.


تعلم الفوركس & نداش؛ غكاد إما مخارج.


--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.


للاتصال ووكر، البريد الإلكتروني وينغلاند @ دايليفس. اتبعني على تويتر فيWEnglandFX.


لتلقي حمالات & [رسقوو]؛ تحليل مباشرة عبر البريد الإلكتروني، يرجى الاشتراك هنا.


هل ترغب في معرفة المزيد عن تداول الفوركس ووضع الإستراتيجية؟ الاشتراك للحصول على سلسلة من لدكو مجانا. أدفانسد ترادينغ & رديقو؛ أدلة، لمساعدتك على الحصول على ما يصل الى سرعة على مجموعة متنوعة من المواضيع التجارية.


سجل هنا لمواصلة تعلم الفوركس الخاص بك الآن!


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


200 نقطة يوميا استراتيجية الرسم البياني فوركس مع 3 إما & # 8217؛ ق.


تداول قبالة الرسم البياني اليومي مع 3 الأسي المتوسطات المتحركة النظام وشراء الفوركس / بيع مذبذب. هدفنا هو جعل 200 نقطة على كل التجارة. هذا النظام البسيط يتطلب صيانة قليلة جدا. تحتاج فقط للتحقق المخططات الخاصة بك مرة واحدة في اليوم.


المؤشرات: 25 إما، 60 إما، 100 إما، روبي دس الفوركس.


الإطار الزمني المفضل (ق): الرسم البياني اليومي.


جلسات التداول: N / A.


أزواج العملات المفضلة: ماجورس و غبب / جبي.


مثال: الرسم البياني اليومي غبب / أوسد.


هنا هو الرسم البياني اليومي من غبب / أوسد. كما ترون، جعلت 3 الصفقات شراء لنا 600 نقطة. انقر على المخطط للتكبير.


25 إما فوق 60 إما و 100 إما. 60 إما فوق 100 إما. انتظر روبي دس فوريكس مذبذب للعودة إلى ما فوق 20 من الأسفل. انتظر لأول مرة روبي دس النقطة الزرقاء.


قم بشراء زوج العملات عند فتح الشمعة التالية.


قم بالتوقف عن أدنى مستوى للتأرجح الأخير أو 125 نقطة دون الدخول (مهما كان الأمر أولا).


السعر المستهدف: 200 نقطة.


25 إما أقل من 60 إما و 100 إما. 60 إما أقل من 100 إما. انتظر روبي دس فوريكس مذبذب للعودة إلى ما دون 80 من أعلى. انتظر لأول مرة روبي دس النقطة الحمراء.


اقصر زوج العملات عند فتح الشمعة التالية.


قم بالتوقف عن أعلى مستوى للتأرجح األخير أو 125 نقطة فوق سعر الدخول) أيا كان األمر األولي (.


السعر المستهدف: 200 نقطة.


الوظائف ذات الصلة.


شروق الشمس استراتيجية تداول العملات الأجنبية.


2Ds ستوشاستيك باندز إستراتيجية تداول الفوركس.


بسيطة رينكو السهام استراتيجية تجارة الفوركس.


لاغوير تريند استراتيجية تجارة الفوركس.


اترك رد:


أعلى برامج التداول الفوركس.


اعجب بنا على الفيسبوك.


الآن تحميل جميع أنظمة الفوركس لدينا، إي، استراتيجيات التداول والمؤشرات 100٪ مجانا لفترة محدودة.


كوبيرايت @ 2017 دولفينترادر.


تحميل M1 / ​​M5 الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس اليوم!


هذا لا يصدق عالية وين الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس سوف الزناد فقط عندما يكون هناك فرصة عالية للغاية من تجارة مربحة منخفضة المخاطر الجديدة لاتخاذ مكان.


ما يصل إلى 100 نقطة كل يوم يعمل على جميع أزواج الفوركس وبيتكوين! منخفضة المخاطر الفوركس سكالبينغ يعمل على M1، M5 و أوب.


200 إما مؤشر الاتجاه الفوركس.


مؤشر الفوركس هذا يظهر لك المتوسط ​​المتحرك EMA200 (200 المتوسط ​​المتحرك الأسي) للإطار الزمني الأعلى. لذلك، فإنه من السهل للتجارة بالتزامن مع الاتجاه العالي. على سبيل المثال، فإنه يظهر لك اتجاه EMA200 في تف H4 إذا كنت تشاهد الرسم البياني لكل ساعة.


شريط الاتجاه EMA200 الأخضر: ابحث عن إشارات الشراء في الإطار الزمني الحالي. تجنب إشارات البيع.


EMA200 شريط الاتجاه الأحمر: ابحث عن إشارات البيع في الإطار الزمني الحالي. تجنب إشارات الشراء.


أزواج العملات: أي.


الأطر الزمنية المفضلة: حتى الرسم البياني اليومي.


خيارات المؤشر القابلة للتهيئة.


غبب / أوسد الرسم البياني اليومي مثال.


الوظائف ذات الصلة.


مؤشر التفاوت مؤشر الفوركس.


مؤشر حركة الفوركس السلس المتوسط ​​المتحرك.


مؤشر دارفاس الفوركس.


مؤشر الفوركس المتحرك المتحرك التكاملي (فراما).


اترك رد:


أعلى برامج التداول الفوركس.


اعجب بنا على الفيسبوك.


الآن تحميل جميع أنظمة الفوركس لدينا، إي، استراتيجيات التداول والمؤشرات 100٪ مجانا لفترة محدودة.


كوبيرايت @ 2017 دولفينترادر.


تحميل M1 / ​​M5 الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس اليوم!


هذا لا يصدق عالية وين الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس سوف الزناد فقط عندما يكون هناك فرصة عالية للغاية من تجارة مربحة منخفضة المخاطر الجديدة لاتخاذ مكان.


ما يصل إلى 100 نقطة كل يوم يعمل على جميع أزواج الفوركس وبيتكوين! منخفضة المخاطر الفوركس سكالبينغ يعمل على M1، M5 و أوب.


إما 200 مراجعة نظام التداول.


وربما تكون ال إما فترة 200 الأداة الأكثر تأثيرا لاستخدامها في التحليل الفني ونظم التداول. هو في نهاية المطاف علامة أو خط في الرمال فصل الثيران والدببة. هذا النظام يعمل بشكل مناسب مع 4 ساعة، 1 ساعة، وكذلك 15 دقيقة أطر زمنية. يجب أن يكون السعر على رأس 200 إما على 4 ساعة و 1 ساعة. وإلا فإنه يمكن أن تتراوح من أدناه إلى ما فوق 200 إما على الرسم البياني 15 دقيقة. في أي وقت يرفع بضع نقاط أعلى من رد الفعل السابق عالية، سيتم تفعيل هذا.


ويستخدم عادة مؤشر واحد فقط & # 8211؛ المتوسط ​​المتحرك البسيط لمدة 60 يوما (سما) أكثر من ثلاثة أطر زمنية مختلفة & # 8211؛ على الرسم البياني لكل 4 ساعات، الرسم البياني لكل ساعة و 15 دقيقة للرسم البياني. الخطوة الأولى هي أن تأتي عبر الرسم البياني لكل 4 ساعات ومراقبة ما إذا كان السعر فوق أو تحت فترة 60 سما. عندما يكون فوق ذلك يجب أن تحاول شراء وإذا كان دون ذلك يجب أن تحاول بيع. الخطوة التالية هي أن تبدو على الرسم البياني لكل ساعة. ولكن السعر كان أعلى من سما على 4 ساعة والثمن هو على رأس من سما على 1 ساعة وهذا يوفر لنا تأكيد صاعد.


لا تتردد في الاتصال بنا للحصول على مزيد من التحقيق.


مصطلحات البحث الواردة:


1 دقيقة نظام الفوركس - التجارة مع 1 الرسم البياني دقيقة.


المشاركات الاخيرة.


أشياء عظيمة .


عبارات البحث الشائعة.


احدث التعليقات.


الاقسام.


تتطور الموضوع من خلال Theme4Press & الثور؛ مدعوم من وورد.

Comments

Popular posts from this blog

أسواق رأس المال الفوركس المهن

أسعار الفوركس بفك